إعلان

حمزاوي: سأمتنع عن كتابة مقالي اليومي في صحيفة الوطن

10:44 ص الخميس 18 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أعلن الدكتور عمرو حمزاوي أستاذ العلوم السياسية وعضو جبهة الإنقاذ الوطني، امتناعه عن كتابة مقالته اليومية في صحيفة الوطن لحين الحصول على إجابة عن أسباب نشر مقال الدكتور خالد منتصر والذي انتقد المواقف السياسية الأخيرة لحمزاوي.

وقال حمزاوي في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، اليوم الخميس: ''اعتبارا من الغد سأمتنع مؤقتا عن كتابة مقالتي اليومية بجريدة الوطن التي أحترمها إلى أن أحصل من إدارة التحرير على إجابة عن سؤال مشروع، هو كيف يسمح بمهنية بنشر مقالة الدكتور خالد منتصر وهي تحمل كل هذه الصنوف من الإسفاف والسب والقذف وترويج الأكاذيب والاغتيال المعنوي لشخصي''.

وتابع: '' وكيف يمكن قبول كل هذا الانحدار والتحريض عند الاختلاف في الرأي، وأعتذر من القراء عن امتناعي المؤقت، كما أحتفظ لنفسي بحق إتخاذ إجراءات قضائية ضد سب وقذف الدكتور منتصر. مع الشكر!''.

وهاجم الدكتور خالد منتصر عمرو حمزاوي في مقالة تحت عنوان ''مستر حمزاوي ..مصر بالنسبة للإخوان سكن لا وطن''، مشيرا إلى تلون حمزاوي السياسي وعلاقته بلجنة السياسيات في الحزب الوطني المنحل وجمال مبارك على حد قوله، فضلا عن اتهام منتصر لحمزاوي بخدمة المشروع الأمريكي في المنطقة، وذلك لرفض عمرو حمزاوي تطبيق فكرة العزل السياسي على جماعة الإخوان مثلما حدث مع الحزب الوطني المنحل.

وقام عمرو حمزاوي بالرد على خالد منتصر في مقالة نشرت أمس في صحيفة الوطن تحت عنوان ''ملاحظات واجبة واكتئاب أقاوم'' وصف فيها ما قاله منتصر بالسب والقذف والاغتيال المعنوي، لافتا إلى أن دعوته للتصالح لا تعني عدم تطبيق العدالة الانتقالية والمحاسبة القانونية لكل من تورط في فساد وانتهاكات لحقوق الإنسان وممارسة للعنف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان