إعلان

مسيرات لأنصار مرسي عقب صلاة التراويح.. و شلل مروري بميدان رمسيس

09:46 م الجمعة 12 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ.ش.أ:

احتشد آلاف المتظاهرين من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، الجمعة، في ميدان رمسيس أمام مسجد الفتح، وفي ميدان العباسية، حيث تناول المتظاهرون طعام الإفطار في الشوارع وافترشوا الأرض تحت كوبري السادس من أكتوبر على امتداده حتى قرب منطقة غمرة شرق القاهرة، وأصيبت الحركة المرورية بالشلل التام نتيجة للحشود الضخمة.

وأطلق الآلاف من المتظاهرين أمام الباب الرئيسي لمسجد الفتح هتافات مؤيدة للرئيس المعزول، فيما قام عدد من العاملين بمسجد الفتح بعمل كردون مروري، للتقليل من حدة الشلل المروري.

وأكد المتظاهرون سلمية تظاهرتهم، وعلى عدالة مطالبهم التي تأتي على رأسها عودة الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسي، وعودة مجلس الشورى، وتكوين لجنة مصالحة وطنية.

في الوقت نفسه، توافدت أعداد كبيرة من المتظاهرين على محطة سكك حديد مصر بميدان رمسيس حاملين أعلام مصر، متوجهين للانضمام لمعتصمي رمسيس، وتعالت هتافاتهم المعارضة لعزل مرسي.

وأكد مندوب وكالة أنباء الشرق الأوسط في ميدان رمسيس أن المعتصمين أمام مسجد الفتح أعلنوا استمرار اعتصامهم حتى أداء صلاة العشاء والتراويح، يقومون بعدها بمسيرات في اتجاهات متفرقة داخل القاهرة تندد بما وصفوه بـ''الانقلاب العسكري'' وتطالب بعودة الحكم المدني وعودة العمل بالدستور المعطل وإلغاء ما أسموه ''الإجراءات الانقلابية''.

فيديو قد يعجبك: