إعلان

تظاهر عمال ''سبينس'' أمام دار القضاء بسبب إدارة مول ''سيتي ستار''

03:59 م السبت 08 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ صهيب ياسين:

نظم العشرات  عمال هايبر ''سبينس'' بمول سيتي ستارز، وقفة احتجاجية أمام مكتب النائب المستشار طلعت عبدالله  اعتراضنا منهم على  تعنت إدارة  المول ضد شركة ''سبينس''.

وقال أحمد السيد  مدير فرع  ''سبيتيس''، إن إدارة المول تتعمد مضايقتهم بكل الطرق حتى وصل الأمر إلى أنهم منعوا عربات البضائع من تسلم البضائع الخاصة بالهايبر مما تسبب في، وقف حال البيع والشراء وبالتالي ضعف المنتجات الموجوده.

وأضاف أن ادارة المول تحاول انهاء التعاقد وللكن بطريقة غير قانونية ووصلت ان نشبت مشادة كلامية تشابك بالأيدي منذ 5 ايام اصيب على اثرها عدد كبير من موظفي الهايبر.

جدير بالذكر، أن عددا من الحراس بالمول تعدوا على عاملة بسوبر ماركت ''سبينس'' داخل المول، إثر مشادة نشبت بينهما لرفضهما خروجها من إحدى البوابات الخاصة بزوار المول فقامت الفتاة بسبه مما أثار غضبه وقيامه بالتعدي عليها بالضرب وصفعها على وجهها.

وعلى إثر ذلك استعانت الفتاة بزملائها بالسوبر ماركت، ونشبت معركة بين ''البودي جارد'' الخاص بتأمين المول وبين العاملين، مما أدى إلى إصابة 4 من العمال وتحطم إحدى البوابات الزجاجية الخاصة بالمول المطلة على شارع عمر بن الخطاب واشعلوا النيران فيها.

فيديو قد يعجبك: