إعلان

مصطفى النجار: نزول حشود مضادة في 30 يونيو بداية لحرب أهلية

12:47 م السبت 08 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

حذر الدكتور مصطفى النجار عضو مجلس الشعب السابق من تحريض القنوات الدينية ضد متظاهري 30 يونيو الجاري واتهامهم بالجرم والتخريب، مؤكدا أن التفكير في نزول حشود مضادة لمواجهة مظاهرات 30 يونيو قد تكون بداية لحرب أهلية حقيقة في مصر.

وقال النجار في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر) اليوم السبت :'' تابعت عدد من القنوات الدينية أمس وفوجئت بكم التحريض السافر ضد متظاهرى 30 يونيو واتهامهم بأنهم مجرمون ومخربون مع توعدهم بمواجهة مباشرة، صدمنى محاولات تناول المشهد ببعد طائفى يمهد الطريق لاتتال طائفى بين المصريين وتصوير الأمر على أنه مواجهة بين الاسلام والكفر كما يدعون !!''.

وأضاف عضو مجلس الشعب السابق :''تهديد المتظاهرين السلميين وارهاب الناس يزيد من حالة الاستقطاب المجنون ويمهد الطريق للعنف المتبادل الذى سيحرق الوطن، التفكير فى نزول حشود مضادة تواجه متظاهرى يوم 30 يونيو يعنى بداية لحرب أهلية حقيقية لا مبالغة فيها ومن لا يرى ذلك يقامر بأرواح الناس''.

وطالب مصطفى النجار المتظاهرين في 30 يونيو الجاري بالتمسك بمبدأ السلمية ونبذ أي مندسين يحاولون ادخال عنصر العنف، لافتا إلى أن حماية المتظاهرين السلميين و مؤسسات الدولة والمنشآت مسؤولية أجهزة الدولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان