إعلان

وحيد عبد المجيد: عرضت التعديلات الدستورية على الرئاسة ولم ينظر إليها

12:09 ص الجمعة 28 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ.ش.أ:

أعلن وزير الطيران المدني المهندس وائل المعداوي اليوم الخميس، انتهاء الوزارة من ترخيص مطار الغردقة الدولي بعد أن تأكدت سلطة الطيران المدني من كافة الصلاحيات والإجراءات اللازمة للتراخيص.

وقال المعداوي في تصريحات له إن ترخيص مطار الغردقة الدولي يأتي في إطار حرص الوزارة على إعادة كافة التراخيص للمطارات المصرية وقبيل قيام منظمة الإيكاو بالتفتيش على المطارات المصرية، مضيفًا أن المخطط الآن هو الإنتهاء من تراخيص مطار شرم الشيخ الدولي ومرسى علم والبدء في مطاربرج العرب في القريب العاجل.

وأكد المهندس محمد شريف، رئيس سلطة الطيران المدني، أنه في إطار خطة سلطة الطيران المدني وبتوجيهات وزير الطيران من الإنهاء من ترخيص المطارات الدولية طبقا للمطالب والمعايير الدولية فإنه تم الانتهاء حاليًا من ترخيص مطار الغردقة الدولي استعدادًا لتفتيش المنظمة العالمية للطيران المدني الإيكاو في خلال نوفمبر القادم.

من جانبه، أكد الطيار جاد الكريم نصر رئيس شركة المطارات إن هذا الإنجاز تم بجهد كبير وتعاون مع سلطة الطيران المدني كما أن مطار الغردقة الدولي أصبح الأن من المطارات التي تضاهي المطارات العالمية وخاصة بعد حصوله أيضا على شهادة الأيزو 9001.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان