إعلان

رفعت السعيد: مكتب الإرشاد في حالة ''فزع''.. ومرسي ''خائف ومرعوب''

10:08 ص الخميس 27 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت : سحر عزام

أكد الدكتور رفعت السعيد رئيس حزب التجمع السابق، أن خطاب الرئيس محمد مرسي بالأمس تحول لمادة مثيرة للسخرية مع لجوء الرئيس للهزار ومحاولة استدرار ضحك الحاضرين، لافتا إلى أن من كتب حوار مرسي الأمس بعيد عن الواقع ويفكر بعقلية بعيدة عن رؤية الشعب المصري - على حد قوله.

وأضاف السعيد خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''صباح أون'' المذاع على قناة '' أون تي في''، صباح اليوم الخميس: ''حديث مرسي عن أن الديون في عهد الرئيس الراحل جمال عبدالناصر بلغت 5 مليار جنيه أمر غير صحيح، ومرسي تناسى أن عبدالناصر بنى السد العالي والمدارس والجامعات والمصانع وترك مصر مُهابة وليس مُهانة''.

وتابع رئيس حزب التجمع السابق: ''الرئيس مرسي مصمم على المضي قدما على استكمال الأخونة، من خلال طرد كل الموظفين الفلول بدون تحقيق، والاستغناء عن كبار موظفي الدولة واستبدالهم بآخرين إخوان. تهديدات مرسي للصحفيين بالأمس كانت الأسوأ وتعبر عن حالة الرعب، وهو يهاجم الإعلاميين ويروعهم بطريقة خايبة، وواضح جدا إن مكتب الإرشاد في حالة فزع، هذا خطاب إنسان مفزوع ومرعوب وخائف من الغد ويحاول جمع الأهل والعشيرة وتملق الجيش''.

وانتقد القيادي في حزب التجمع هجوم الرئيس مرسي على القضاء في خطابه بالأمس، مشيرا إلى ''إصرار الرئيس مرسي على انتهاء مجلس الشورى من قانون السلطة القضائية لإبعاد القضاة الشرفاء عن الانتخابات البرلمانية والاستعانة بآخرين مزورين تابعين لجماعة الإخوان المسلمين'' - على حد قوله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان