إعلان

''الأطباء'' تشيد بجهود إعادة الطبيب المختطف ''دون فدية''

07:10 م الثلاثاء 25 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة صابر:

أشادت النقابة العامة للأطباء بجهود مديرية امن سوهاج ، التي أثمرت عن عودة الطبيب المختطف في سوهاج سالماً، دون دفع فدية أو أية مبالغ مالية، على حد قولها.

وتقدمت النقابة بخالص التهنئة للطبيب علاء باسليوس بالوحدة الصحية بالكشح بعودته أمس الاحد بعد اختطافه بأربع وعشرين ساعة مطالبة الجهات المختصة بسرعة تقديم الخاطفين ليد العدالة.

وشكرت النقابة وزيري الداخلية والصحة على قيامهم بتلبية نداء النقابة منذ اختطاف الزميل والتى اثمرت عن عودته لأهله ومرضاه.

كان طبيب الوحدة الصحية لقرية الكشح التابعة لمدينة دار السلام، ويدعى باسيلوس قد تعرض لواقعة خطف بعد استدراجه لتوقيع الكشف الطبى على أحد المرضى، وطلب خاطفوه فدية مالية لإطلاق سراحه.

فيما كان قد تلقى اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج، إخطارا صباح الأحد، من مركز شرطة دار السلام، بأن الطالب بهاء باسريوس عبدالملاك وعمره 22 عام ويقيم بناحية الكشح قام بتحرير المحضر رقم 2426 إدارى المركز مساء أمس السبت، وأبلغ فيه عن اختطاف شقيقه ''علاء'' طبيب الوحدة الصحية لذات القرية.

وذكر فى البلاغ أنه فى أثناء تواجد شقيقه المدعو -علاء باسريوس ''25 عامًا ويعمل طبيب- بعمله بالوحدة الصحية، حضر إليه شخصان مجهولان وطلبا منه التوجه بصحبتهما لتوقيع الكشف الطبي على والدتهما المريضة، وعقب توجهه ورد اتصال تليفونى لهاتف شقيقه، وتحدث إليه أحد الأشخاص وطلب فدية مالية مقابل إطلاق سراحه.

فيديو قد يعجبك: