إعلان

محافظ الجيزة: تكثيف الحملات الليلية على محطات البنزين لضبط المخالفين

05:07 م الأحد 23 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

تفعيلاً لمنظومة ضبط وترشيد دعم المواد البترولية، عقد محافظ الجيزة، الدكتور على عبد الرحمن، اجتماعاً تنسيقياً مع اللواء أحمد حواله مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة والمهندس محمد أنور مدير مديرية التموين، لمعالجة الاختناقات التي تحدث داخل محطات خدمة تموين السيارات وذلك فى إطار توجيهات رئيس مجلس الوزراء فى هذا الشأن .

وقال المحافظ خلال تصريحات صحفية اليوم الأحد، أنه كلف مدير مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين بتكثيف الحملات الليلية على المحطات لضبط المخالفين والقيام بزيارات ميدانية للمحطات التى يوجد بها اختناقات أو مشاكل والعمل على تذليلها بالتنسيق مع الجهات المعنية .

وأضاف أنه ربط غرفة عمليات المحافظة التي يمثلها اللواء محمد الشيخ السكرتير العام، بغرفة عمليات هيئة البترول لمتابعة مخالفات تداول المواد البترولية وتأمين توفير الحصص اللازمة من الوقود للمحطات التى تقع على طرق محورية، مشيراً إلى أن المحافظة تضم 220 محطة خدمة على مستوى المحافظة منها 39 محطة استراتيجية.

وأكد عبد الرحمن، أنه سيتم تفعيل قرار وزارة التموين فى التعامل مع المخالفات التى يتم رصدها من قِبل أصحاب المحطات من حيث قيام المحطة ببيع الموارد البترولية المدعمة بأزيد من السعر الرسمي أو خلط المواد البترولية بغيرها أو عدم الإحتفاظ بسجل التفتيش أو الإمتناع عن البيع أو التصرف فى أى كمية من المواد البترولية المنصرفة للمحطة وغيرها.

وأشار المحافظ، إلى أنه تم التنسيق مع مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة لتوفير السيولة المرورية اللازمة أمام محطات تموين السيارات

حضر الاجتماع اللواء إسماعيل عبد الواحد مساعد مدير الأمن للأمن العام والعميد رأفت حمدان مدير مباحث التموين والمهندس طارق عبد العال مندوب هيئة البترول .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان