إعلان

مذكرة تفاهم بين مصر و ''مييف'' الماليزية لتنمية محور قناة السويس

09:52 م الأربعاء 19 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ شريف أيمن:

شهد الدكتور وليد عبد الغفار رئيس الأمانة الفنية لمشروع تنمية محور قناة السويس، والدكتور محمد فخر الدين عبد المعطي السفير الماليزي، الأربعاء، توقيع مذكرة التفاهم بين كل من هيئة موانئ البحر الأحمر وشركة مييف الماليزية العاملة بمجال النقل وتنظيم الخدمات اللوجستية حيث قام بتوقيع المذكرة اللواء عبد القادر جاب الله رئيس هيئة موانئ البحر والسيد عبد الرزاق هادى ممثل الشركة يأتي هذا في إطار مشروع تنمية المحور .

وأوضح عبد الغفار أن شركة مميف تعد أول شركة ماليزية تشارك في المشروعات والاستثمارات داخل مشروع محور تنمية قناة السويس وهى إحدى الشركات ذات الخبرة الطويلة في مجال النقل الدولي واللوجستيات وتنظيف الحاويات والإرشادات الفنية والصلاحيات للمراكب والسفن حيث أبدت الشركة رغبتها في المشاركة من خلال المساهمة بخبراتها في مشروعات المحور المطروحة.

وبحث كل من الدكتور وليد عبد الغفار ورئيس الشركة الماليزي إمكانية استغلال المناطق اللوجستية في ميناء شرق بورسعيد وتحديد موعد قريب لزيارة الميناء على الأرض الواقع والتعرف على فرص الاستثمار الموجودة به للمشاركة فيها .

وأكد الدكتور محمد فخر الدين عبد المعطي السفير الماليزي، على حرص حكومته وحرص رجال الأعمال ببلاده على المشاركة في مشروع المحور والذى يعد من المشروعات العملاقة على مستوى العالم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان