إعلان

باسم يوسف يصف الشاطر بـ''الزغلول الكبير''

02:31 ص السبت 15 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

بدأ الإعلامي باسم يوسف، حلقة برنامج ''البرنامج''، مساء الجمعة، بالحديث عن تناول وسائل الإعلام للجلسة السرية التي جمعت بين المهندس خيرت الشاطر، وعمرو موسى بمنزل الدكتور أيمن نور، بعدما تصدرت المشهد السياسي المصري خلال الفترة السابقة، وعرض مقطع فيديو للإعلامي عمرو أديب يقول فيه:''مبقتش فاهم حاجة..وعاوز أغسل إيدي أكتر من مرة بالصابون بعد ما أخلص البرنامج، مع إني عادة مبغسلش إيدي بصابون''.

وعرض باسم يوسف صورة للمهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام للإخوان المسلمين، مطلقًا عليه لقب ''الزغلول الكبير''، مقدًا نموذج محاكاة للجلسة السرية التي جمعت بين موسى والشاطر بشئ من السخرية جاء فيها :''أنا عليا الغخوان.. وأنا يا برنس عليا السلطة الشمال..''، في إشارة لاتصال تليفوني دار بين الدكتور أيمن نور والأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، عمرو موسى.

واستكمل الإعلامي الساخر تناوله لتفاصيل تلك الجلسة، بعقد نموذ تمثيلي كمحاكاة للحوار الذي دار بين خيرت الشاطر وعمرو موسى، وقال القائم بدور عمرو موسى للشاطر:''أنا هقولك بصراحة على اللي عاوزه منك.. عاوز انتخابات رئاسية مبكرة''، فكان رد القائم بدور المهندس خيرت الشاطر:''تييييييييت''.

وعرض ''يوسف''، مقطع فيديو خلال لقاء تليفزيوني للدكتور أيمن نور، عقب اللقاء الذي جمع بين الشاطر وموسى بمنزله، يقول فيه:''خيرت قالي إنه ليس له علاقة بارئاسة، ولم يذهب إلى قصر الاتحادية سواء في عهد مبارك أو مرسي''، فعلق باسم يوسف قائلاً:''خيرت عمره ما راح الاتحادية..هي اللي بتروحله''.

واختتم الإعلامي باسم يوسف الجزء الأول من الحلقة بتوجيه رسالة إلى الدكتور أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، :''الحياد في وقت فيه الظلم واضح..غلط، ومجرد اللقاء مع الغخوان فضيحة''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان