إعلان

عبد الغني للفلسطينيين: أنتم رأس الرمح واحملوا السلاح ونحن معكم

02:10 م السبت 11 مايو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الطباخ:

دعا الدكتور صفوت عبدالغني، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية ومجلس الشورى المصري، إلى توحد العالم الإسلامي لمواجهة التحديات والمؤامرات التى تحاك ضده من دول الغرب، مؤكداً على ضرورة وضع استراتيجية موحدة لتوحيد المسلمين للحفاظ على الأمة ضد الغطرسة الأوروبية والغربية.

وقال عبدالغني، في تصريحات له اليوم السبت، نشرتها الصفحة الرسمية للجماعة الإسلامية، ''مصر ليست بمعزل عن المؤامرات التى تحاك هنا وهناك، وعلينا أن نلتمس الصبر وأن يصبر شعب مصر، وقوى الداخل والخارج تريد إفشال المشروع الإسلامى ولابد أن يعيش أهل مصر حالة رباط كما يعيش أهل غزة، فشعب مصر فى حالة من الرباط والنضال فى مواجهة أهل الباطل حتى ينجح المشروع الإسلامي، والطريق إلى تحرير القدس يبدأ من مصر''.

وطالب القيادي في الجماعة الإسلامية، تحديد سياسة جديدة بعد ثورات الربيع العربي قائمة على دعم القدس وتحريرها من دنس اليهود الغاصبين لأرض فلسطين - على حد قوله.

كما دعا الفلسطينيين إلى التمسك بالسلاح، قائلاً ''أنتم مقدمة الأمة ورأس الرمح ولا يصح أبداً أن تضعوا السلاح أو تلقوه فقضية الأمة معلقة بكم ونحن خلفكم ندعمكم، لاسيما بعد سقوط الاستبداد والديكتاتوريات فى بعض دول العالم العربي''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان