إعلان

وزيرا التعليم العالي والشباب يتوصلان لاتفاق مع طلاب مصر الدولية

02:11 م الإثنين 08 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آية رمزي:
 
التقى د. مصطفى مسعد وزير التعليم العالى و د. أسامة ياسين وزير الشباب بوفد من الطلاب وأولياء الأمور بجامعة مصر الدولية مساء أمس، الأحد، بمقر وزارة التعليم العالي لبحث سبل حل مشاكل الطلاب وعودة الدراسة.
 
وأكد د. مسعد خلال الاجتماع، على تشكيل لجنة تضم ممثلين عن جميع الأطراف من الطلاب وأولياء الأمور وإدارة الجامعة، ومستشار الوزير بالجامعة للتحقيق فى الموضوع من كافة جوانبه لتحديد المسئولين عن هذه الأزمة واتخاذ القرارات التى من شأنها إنهاء المشكلة، مشيراً إلى أنها ستكون قرارات ملزمة لكل من الجامعة والطلاب.
 
كما أشار مسعد إلى أنه سيتم إعداد اللوائح الطلابية التى تسمح بإدارة الحوار الديمقراطي لتجنب تكرار مثل هذه المشكلات فى المستقبل.
 
وتم الاتفاق على أن تقوم جامعة مصر الدولية والطلاب فور عقد الاجتماع الأول للجنة بسحب البلاغات المتبادلة بين الجانبين وفض الاعتصام، وتزامناً مع البدء الفوري فى الإصلاحات اللازمة لعودة الدراسة.
 
كما أجرى وزير التعليم العالي الاتصال بـ د. حاتم عبد اللطيف وزير النقل لاتخاذ التدابير اللازمة والتى من شأنها تهدئة سرعة السيارات قبل مداخل الجامعة وذلك حرصاً على سلامة الطلاب، ومن جانبهم  أبدى الطلاب استعدادهم للمشاركة فى إصلاح التلفيات بالجامعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان