إعلان

إنجي حمدي: مرسي يسير على نهج مبارك

09:24 م الأربعاء 03 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قالت إنجي حمدي، العضو المؤسس لحركة  6 أبريل، إن بيان مجلس الوزراء الذي يهيب بالحركة بالالتزام بالسلمية أثناء الاحتفالات بذكرى 6 أبريل، السبت القادم، دليل على أن الرئيس محمد مرسي يسير على نفس نهج نظام الرئيس السابق حسني  مبارك.

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج " الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة"، الأربعاء، أن العنف دائماً يصدر من قبل قوات الشرطة وليس من أعضاء حركة السادس من أبريل، لافتة النظر إلى أن العديد من الأحزاب والحركات الثورية ستشارك في الفعاليات التي ستستمر يومي الجمعة والسبت القادمين.

يذكر أن مجلس الوزراء أهاب بالقوى السياسية الالتزام بروح السلمية في التعبير عن الآراء بمناسبة قرب حلول ذكرى 6 أبريل، مؤكداً على أهمية أن تكون المناسبة ذكرى للاحتفال والتوحد في إطار حضاري مستمد من روح ثورة 25 يناير.

وذكر المجلس أن مصر في مرحلة ما بعد الثورة تحتاج إلى روح جديدة من المشاركة والتعاون بين مختلف القوى السياسية، من أجل تركيز الجهود على بناء الوطن، واستكمال مؤسسات الدولة المختلفة، وتكريس الممارسة الديمقراطية التي تقوم على تعدد الآراء وتتبنى الحوار كوسيلة وحيدة لحل الخلافات والوصول إلى تفاهمات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان