إعلان

''الإخوان جوعونا'' وقفة للتنديد بفشل الحكومة

09:24 م الأربعاء 03 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:
 
نظّم شباب حزب المصريين الأحرار وقفة صامته، مساء الأربعاء، بشارع الجبلاية بالقرب من بوابة النادي الأهلى تحت شعار''الإخوان جوعونا''؛ للتنديد بسياسات النظام وفشل الحكومة في حل أزمات نقص السولار والانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي وغلاء أسعار السلع الذي يعاني منه المواطن.
 
ورفع المشاركون فى الوقفة لافتات كتبوا عليها،''الإخوان جوعونا.. وعدونا بعيشة هنية مفيش فول ولا طعمية''، و''فين السولار فين البنزين''، و''مشروع نهضة طلع فنكوش''.
 
من جانبه قال حسام فودة، أمين الشباب بالحزب، إن الوقفة هي بداية لحملة من الوقفات الإحتجاجية الرمزية في شوارع القاهرة لفضح الحكومة والنظام الفاشل في حل مشاكل المواطن المصري، مضيفًا أن حالة التخبط الحالية التي يعيشها النظام وعدم قدرته على ايجاد حلول تؤكد إفلاسه وأن ما سوقه للناخبين كان وهم اسمه ''مشروع النهضة''.
 
وأعلن المجلس أنه يتم حاليا دراسة التعاقد مع شركات متخصصة لإنشاء وإدارة المطاعم بالمدن الجامعية، كما كلف المجلس عمداء الكليات بعقد لقاءات عاجلة مع الطلبة للاستماع لشكواهم والعمل على حلها بسرعة.

ووجه الأزهر الدعوة فوراً لانتخابات رئاسة الجامعة وتشكيل لجنة لوضع قواعد الانتخاب وعرضها على المجلس الأعلى للأزهر في مدة لا تزيد على أسبوعين من تاريخه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان