إعلان

نائب رئيس الاستئناف: لو كان القضاء فاسداً لهرولنا وراء الإخوان

07:23 م الجمعة 19 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صهيب ياسين:
 
عبر المستشار محمد عبد الرازق نائب رئيس محكمة استئناف القاهرة ، عن اسفه واستيائه الشديد للدماء التى أريقت بفعل دعوات جماعة الإخوان المسلمين لجمعة تطهير القضاء ، مؤكداً ان الهدف من الدعوى هو تكريس لدولة الفوضى .
 
وأضاف عبد الرازق فى تصريح خاص لمصراوي، مساء الجمعة، " يبدو أن السلطة الحاكمة لا تزال لا تصدق أنها الآن تحكم، فتدفع بمظاهرات وكأنها لا تزال فى صفوف المعارضة ، مشيراً إلى أن الجماعة التى ليس لها تأثير حقيقي فى الشارع ولا أرضية تستند عليها تريد أن تؤكد ان هناك انحراف فى السلطة القضائية وأن هناك رغبة حقيقية لتطهير القضاء" - حسب قوله .
 
وتساءل عبد الرازق: " أذا كان القضاة فاسدون، ومستفيدون من النظام السابق ، فمن المؤكد انهم كانوا سيجنحون ويهرولوا مباشرة للإخوان للحصول على غنيمة جديدة منهم، ولكن قضاة مصر على العهد دائما لا يخشون فى الحق لومة لائم ومستمرون فى أداء عملهم بما يمليهم عليه ضمائرهم لأن الله من وراءهم رقيب".
 
وحمل نائب رئيس الاستئناف، عصام سلطان النائب البرلماني السابق وجماعة الإخوان المسلمين مسئولية الدماء التى نزفت فى هذا اليوم، متابعا : "لأن تلك الدعوات التى اطلقها سلطان هى التى تسببت فى الحشد ونتج عنه الدماء وهو الأمر المجرم فى القانون" - على حد تعبيره .
 
ووجه عبد الرازق تساؤلاً لعصام سلطان قائلا: " إذا كان القضاء فاسداً وانت محامياً، فلماذا تتداعى أمام ، ولماذا لا تقدم المستندات والدليل على فساد القضاة بدلا من ان تردد كلماتك بغير دليل؟".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان