إعلان

درّاج تعليقًا على الاشتباكات أمام ''القضاء العالي'': ''الإخوان قتلة''

05:14 م الجمعة 19 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:
 
قال الدكتور أحمد درّاج، أحد الأعضاء المؤسسين لحزب الدستور وعضو جبهة الإنقاذ الوطني - تعليقًا على الاشتباكات التي وقعت بين عدد من متظاهري التحرير وأعضاء حزب الحرية والعدالة أمام دار القضاء العالي - إن الإخوان هم مجموعة من القتلة.
 
وأضاف درّاج، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، أن هذه المظاهرات هي من الأساس محاولة لتبرير أهداف ما يسمى بمذبحة القضاء، وإعطاء غطاء شعبي لهذه المذبحة، مضيفًا أن الإخوان يريدون أن يظهرون الدعم والقوة للرئيس محمد مرسي، وإرهاب المعارضين لهم في المجال السياسي، مؤكدًا أنهم يريدون  أن يقولون ''نحن الأقوى والأكثر تنظيم، واحنا سننفذ ما نريده وبالقوة''.
 
وحمّل درّاج مسؤولية هذه الاشتباكات إلى الرئيس محمد مرسي وإلى السلطة الحاكمة، قائلًا ''ليس هناك سلطة تتظاهر لنفسها، فالشئ الذي يثير العديد من الاندهاش أن السلطة تتظاهر للمطالبة بشئ ما''.
 
ووجه درّاج من خلال ''مصراوي'' رسالة إلى كلا الطرفين، فالرسالة التي وجهها للإخوان قال فيها ''إذا بقيتم على حالكم محاولين استهداف الشعب المصري ومستمرون في محاولة التمكين للوصول إلى دولة المرشد، سيأتي عليكم يوم قريب ستريدون أن تهربون إلى أي مكان حتى لو كان جهنم، فالشعب المصري لن يترككم في المستقبل، فأعملوا العقل''.

ووجه رسالة إلى متظاهري التحرير، وقال فيها ''لا تهدروا دمائكم مع هؤلاء، الذين لا يحترمون حكم الدولة المدنية، فالحل الوحيد معهم هو إعمال القانون، فالعراك الفردي لن يُجدي، فهم سيتمكنون منكم خاصة وأن الشرطة ووزير الداخلية في صفوفهم''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان