إعلان

مرتضى منصور لـ''مرسي'': الهجوم على القضاء لعب مع الأسد

12:46 م الخميس 18 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

حذر المحامي مرتضى منصور، الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين والأحزاب المتحالفة مع الجماعة من الهجوم على القضاء المصري واصفا ذلك باللعب بين الفئران والأسد ممثلا في قضاة مصر.

وقال منصور خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''الشعب يريد'' المذاع على قناة التحرير مساء أمس الأربعاء:''أنا تشرفت بالعمل في القضاء قبل استقالتي منه عام 1984، وأقول لمرسي وجماعته و(دلاديله) في حزب الوسط بلاش لعب مع الأسد - بحسب قوله، وما يحدث في مصر الآن عبث بإسهال القوانين في مجلس الشورى، وذهاب مصر للتسول من قطر وتطاول صحفي قطري على مصر، وبقول لمرسي اما تختار مسار ثوري أو مسار دستوري قانوني شرعي''.

وتابع مرتضى منصور: ''لأول مرة يدعو الحزب الحاكم لمظاهرات في الشارع ، لو اختار مرسي المسار الثوري يحترم المظاهرات المطالبة برحيله ويرحل عن الحكم، ولابد من احترام أحكام القضاء وعدم قبولها وفقا للأهواء والأمزجة، والقضاء هو الذي حكم على أحمد عز بالحكم 10 سنين وحبس زكريا عزمي وحكم بالمؤبد على حسني مبارك''.

وانتقد منصور بعد ذلك قرار نقل مبارك لمستشفى طره مؤكدا أن مبارك قائد طيران وحارب في حرب 1973 ولا يصح نقله للسجن مع المجرمين على حد قوله، خاصة بعد قضائه المدة الأقصى للحبس الاحتياطي عامين.

وأوضح مرتضى منصور أن قرار إقالة النائب العام السابق عبدالمجيد محمود يرتبط بإحالته بلاغ قتل المتظاهرين والمتهم فيه محمد البلتاجي وعصام سلطان للتحقيق.

واختتم منصور حديثه بالقول'' أقول للرئيس مرسي متلعبش مع الأسد، قضاة مصر فوق وتحت المنصة، والأحكام مش على مزاج حضرتك، واتعظ من مبارك وفرعون وشاه إيران، الكرسي لا يدوم لأحد''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان