إعلان

وزير الداخلية يشهد حفل تخرج دفعة من جنود الشرطة

10:52 ص الخميس 18 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب - محمد مهدي - محمد جمال:

شهد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، بمقر معهد تأهيل ضباط صف وجنود الشرطة بجسر السويس بالقاهرة صباح اليوم الخميس، مراسم حفل تخرج دفعة جديدة من جنود الشرطة (جنود الدرجة الأولى)، حيث حمل لهم أمانة حفظ وتحقيق أمن المواطن واحترام حقوق الإنسان والتدريب الجيد.

حيث قدم الخريجون والبالغ عددهم 677 خريجا خلال الحفل، عروضًا تدريبية وبعض البيانات العملية، وأشاد الوزير بما لمسه من أداء متميز للجنود الخريجين خلال الحفل، موجهًا التهنئة لخريجي الدفعة وانضمامهم إلى العمل الشرطي.
 
وأوضح الوزير، أن نجاحهم في مهمتهم مرتبط بمدى تلاحم وتعاون ومساندة المواطنين لهم، ومدى احترامهم لأبناء وطنهم، والتزامهم بالإطار القانوني في حياتهم الوظيفية، مؤكدًا علي أن اختيار وانتقاء جنود الشرطة وتطوير وتحديث أساليب التدريب للقوات والأفراد، بما يتناسب مع ظروف عمل أجهزة الشرطة الحالية وطبيعتها ومهامها فى إعادة الأمن والاستقرار، يُعد من أولويات الاستراتيجية الأمنية الحالية، ولمواجهة كافة صور الخروج عن القانون حفاظًا على الأمن والنظام العام.
 
وفى نهاية الحفل، أدى دفعة الجنود الخريجون يمين الولاء أمام الوزير، وقام بتسليم شهادات التقدير والتفوق لعدد 12 من أوائل جنود الدرجة الأولى من دفعة الخريجين من 6 معاهد تدريبية، كما قام الوزير بتسليم شهادات التقدير للقائمين على التدريب بالمعاهد، التي قامت بتدريب دفعة الخريجين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان