إعلان

أبوالفتوح: نظام '' مرسي '' حول مصر لـ ''بلد شحّاتة''

01:10 ص الإثنين 15 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح علي: 

قال الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، إن الدول الغربية تسخر من نظام الرئيس محمد مرسي بعد أن طالبوه بعلاج حالة الانقسام السياسي، وكأن مصر تمزقت إلى قبائل ومقاطعات كما أنها حذرت مواطنيها بعدم السفر للسياحة إلى مصر خوفًا على حياتهم، والحقيقة أن مصر رغم الانفلات الأمني هي أكثر أمانًا من ولاية شيكاغو بالولايات المتحدة ونسبة الإشغال السياحي في شرم الشيخ بلغت حوالي 80%.

جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبي الذي أقيم باستاد سوهاج الرياضي، مساء الأحد، ضمن سلسلة جولات أبوالفتوح المستمرة بمحافظات الصعيد والتي كان قد بدأها اليوم بمؤتمر داخل جامعة سوهاج.

وأضاف أبو الفتوح أن نظام مرسي حول مصر إلى '' بلد شحاته ''، وأصبحت مصر مثل الشحاذ الذي يقف يمد يده للناس على باب مسجد الحسين، مؤكدا أن المصريين لم يجدوا من يشرح لهم حقيقة المعونات الدولية والأمريكية، ويخبرهم أن المعونات مقابل مصالح أخرى، ولولا هذه المصالح لم يمنحنا أحدا جنيها واحدا.

وأشار إلى أن فرص الاستثمار في مصر أعلى من أي بلد آخر في الشرق الأوسط، لكنها تحتاج إلى نظام سياسي قوي وحسن إدارة وأمريكا تريد تركيع مصر اقتصاديًا من خلال توقف النمو السياحي، مطالبا الرئيس مرسي بأن يرد على الشعب المصري ويجيب على تساؤلاته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان