إعلان

وقف نشاط الأسرة ''المشاغبة'' بحقوق عين شمس وإقالة رئيسها من الاتحاد

09:47 م السبت 13 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - آية رمزي:

قال الدكتور عبد الرازق بركات، عميد كلية آداب جامعة عين شمس، إن الطالب '' غريب محمود''، المتهم من قبل الطلاب باعتداءاته المتكررة على طلاب الجامعة، قدم استقالته من منصبه كمستشار اتحاد كلية حقوق، إلى عميد الكلية الدكتور جميل عبد الباقي، وذلك بعدما أخبره عبد الباقى بأنه سيقيله بعدما زادت الاحتجاجات ضده، والمطالبات بإخراجه من الجامعة.

وأضاف بركات أنه اتفق اليوم فى اجتماعه مع عميد كلية حقوق، واتحاد كليتى الحقوق والطلاب على وقف نشاط أسرة "نيوفيجن" بالكليتين، والمنتمى لهم الطالب السابق ذكره، والذين اتهمهم العديد من الطلاب بالقيام بالاعتداءات المتكررة فى الجامعة.

وأوضح بركات  أنه تم الاتفاق أيضاً على إصلاح مقر جوالة كلية آداب الذى قام طلاب أسرة نيوفيجن بتحطيمه يوم الأربعاء الماضى فى الاشتباكات التى وقعت بينهم وبين طلاب كلية الآداب، مشيراً إلى أنه تم تحويل جميع الطلاب الذين شاركوا فى الاشتباكات  إلى التحقيق من الكليتين، حتى تظهر نتيجة التحقيقات.

وفى نفس السياق أعلن بركات وقف الدراسة، الأحد، بكلية آداب على أن يتم استئنافها الاثنين المقبل.

وكانت قد اشتعلت اشتباكات يوم الأربعاء الماضي قام خلالها طلاب من كلية حقوق بالاعتداء على عدد من طلاب كلية الآداب وتم خلالها تحطيم مقر جوالة كلية آداب، وكسر قدم أحد طلاب آداب، وإصابة عدد آخر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان