إعلان

مصدر قضائي: القاضي أتخذ قرار التنحي بإرادته قبل أن يجبر عليه

02:05 م السبت 13 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد العراقي:

أشاد مصدر قضائي، بمحكمة الجنايات، بالقرار الذي اتخذه اليوم، المستشار مصطفى حسن عبد الله، رئيس الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات القاهرة، بأنه قرار يحسب لصالحه، مقيمًا إياه أنه قاضي جيد وذو خبرة كبيرة في السلك القضائي.

وأن القرار الذى اتخذه خلال أولى جلسات إعادة محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك، وبقية المتهمين، والتي استغرقت دقيقتين فقط، والذى تضمن إحالة الجنايتين المعروضتين على المحكمة، إلى محكمة استئناف القاهرة لكي تتولى بدورها تحديد إحدى دوائر محكمة جنايات القاهرة لنظرهما ومحاكمة المتهمين، لاستشعار رئيس المحكمة بالحرج عن نظرهم، كان لابد منه وأخذه بإرادته،  قبل أن يطالبه به أي من الدفاع أو أحد المدعين بالحق المدني.

وأضاف المصدر فى تصريح خاص لمصراوي، اليوم السبت، أن القرار الذي أعلن اليوم، مؤكد اتخاذه منذ فترة، ولا يفضل أن يعلن فى صورة رد، لكن يفضل أن يعتلى القاضي لمنصته، ويواجه به الحضور، ويعلن تنحيه أمام الجميع.

وأوضح المصدر، أن تنحى المستشار مصطفى حسن عبدالله، وعدم الإفصاح عن أسباب تنحيه عن نظر القضية، قد يكون لاعتبارات بداخله، وأن القضية تمس الرأي العام، فقد يكون هذا القرار الافضل من ناحيته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان