إعلان

أولتراس أهلاوي:إذا غاب القصاص هانت الأرواح.. ومزيد من الغضب قادم

04:25 م السبت 09 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتبت - راتان جميل:
 
أكدت رابطة مشجعي النادي الأهلي ''أولتراس أهلاوي''، أن ما يحدث الأن فى القاهرة هو بداية الغضب، مشددةً على أنها لن تقبل بالتهدئة من قبل النظام الحالي الحاكم الذي وصفته بـ''حامي الداخلية وأعضاء المجلس العسكري المعزولين''.
 
وقال ''أولتراس أهلاوي''، في بيان له السبت، ''بعد الحكم بالاعدام على 21 متهما نصفهم من المسجلين خطر المشاركين فى المذبحة، تبقى القصاص من العنصر الأهم وهو العنصر المدبر والأخطر في القضية وهم الداخلية ومن ورائهم المدبرين للمجزرة بجميع تفاصيلها''.
 
وأضاف البيان: ''كنا نعتبر إدانتهم بشكل كامل هو السبيل الوحيد للوصول إلى رأس المجزرة ورأس الفتنة الحر الطليق، ولكن بعد أحكام البراءة لأكثر من نصف المتهمين من كلاب الداخلية فنعتبر هذا بكل وضوح تطبيخ للقضية وتشويش على عناصر معينة متهمة طالبنا بمحاسبتهم من قبل''.
 
وتابع ''أولتراس أهلاوي'': ''لن نقبل بالتهدئة من قبل النظام الحالي الحاكم والحامي للداخلية ولـ(...) المجلس العسكري المعزولين، واليوم وما يحدث الأن فى القاهرة هو بداية الغضب، وانتظروا المزيد إذا لم يتم الكشف عن كل العناصر المتورطة فى المجزرة، ولن نرضى فقط بالأحكام على المأجورين والمجرمين المنفذين و2 فقط من الداخلية''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان