إعلان

وقفة للسلفيين أمام دار القضاء للمطالبة بحجب المواقع الإباحية

01:16 م السبت 30 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صهيب ياسين وعمرو علي:

نظم العشرات من الشباب السلفى حملة شبابية أمام دار القضاء العالي أطلقوا عليها ''الخطة الشبابية لحجب المواقع الاباحية '' للمطالبة بحجب المواقع الاباحية من الانترنت.

وقاموا بالكتابة امام دار القضاء العالة ''معا لحجب المواقع الاباحية ؟، كما احضروا معهم دى جى  لاذاعة الاناشيد والايات القرانية ، وحث المواطنين على التضامن معهم ، لحجب المواقع الاباحية .

وقال محمد حسام منسق الحملة بمحافظة القاهرة أن في عام 2009 أصدرت المحكمة حكما بغلق المواقع الاباحية ولم ينفذ رئيس الجهاز القومي للتنظيم والاتصالات ''الدكتور عمرو بدوي القرار ،لذلك وقفنا اليوم للضغط عليه لتنفيذ حكم القضاء.

كان النائب العام السابق قد أرسل خطابات رسمية لكل من وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات،ورئيس الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات ،ووزير الداخلية،ووزير الاعلام، لاتخاذ الاجراءات اللازمة لحجب المواقع الاباحية،عن شبكة المعلومات الدولية''الانترنت'' وتقنين استخدام الانترنت وذلك عن طريق حجب أى صور او مشاهد اباحية فاسدة،تتعارض مع قيم وتقاليد الشعب المصرى والمصالح العليا للدولة.

وأوضح ان القرار جاء تنفيذا للحكم الصادر من محكمة القضاء الادارى بمجلس الدولة،فى الدعوى رقم 10355لسنة 63قضائية المذيل بالصبغة التنفيذية والذى تقدم به مجموعة من الشباب تسمى ''حملة بيورنت لغلق المواقع الاباحية''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان