إعلان

دعاة يؤسسون التيار السلفي العام.. وأحد المؤسسين: لسنا موازيين لكيان أخر

04:02 م السبت 30 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

أطلق اليوم السبت، مجموعة من الدعاة ومشايخ الدعوة السلفية، ''التيار السلفي العام''، لتوحيد أبناء المنهج السلفي على راية واحدة.

ومن جانبه، أكد الدكتور كامل عبدالجواد، القيادي بالدعوة السلفية بمحافظة الجيزة، أن التيار يضم مجموعة من شيوخ الدعوة السلفية وعلى رأسهم الدكتور محمد الكردي، رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية بالجيزة، والدكتور هشام أبو النصر، الأمين السابق لحزب النور بالجيزة، وكلاً من الشيوخ عادل العزازي، ومحمد عمر، وحسن أبو الاشبال، والشيخ بدران العياري، ومحمد المنشد.

وذكر عبدالجواد، في تصريحات خاصة لـ ''مصراوي''، أن التيار ''دعوي''، ولا يمس السياسة من قريب أو من بعيد، مشيراً إلى أن هدفه الأساسي وحدة الصف ولم شمل جميع مشايخ الدعوة على أهداف واضحة، والبعد عن التعصب لكيانات ومشايخ ومناطق جغرافية بعينها.

وقال القيادي بالدعوة السلفية، إنهم أنشأوا التيار في محافظة الجيزة تحت راية التوحيد، وسيكون كل هدفهم، مبادرة ''لم الشمل''، وجمع كافة الدعاة في كيان واحد، مشدداً على أنهم ليسوا موازيين لكيان أخر ويسعون للمنافسة كما اتهمهم البعض.

وأشار عبدالجواد، إلى أنهم نظموا عدة لقاءات في مراكز محافظة الجيزة مثل البدرشين وأطفيح، وهدفهم نبذ التفرقة والعمل من أجل رفعة الإسلام، مؤكداً أن أي كيان يرتبط بمنطقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان