إعلان

جمال زهران يدعو لتشكيل مجلس للثورة من 100 شخصية

05:21 م الجمعة 29 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي:

قال جمال زهران، أستاذ العلوم السياسية وعضو جبهة الإنقاذ الوطني، إنه شارك في مظاهرات ''إحنا ما بنتهددش''، أمام مكتب النائب العام، اليوم الجمعة، للمطالبة بإعلاء دولة القانون وعزل النائب العام، المستشار طلعت عبدالله، ووصفه بـ ''النائب الإخواني غير الشرعي''.

وقال زهران في تصريحات خاصة لـ ''مصراوي''، أثناء مشاركته في جمعة ''ما بنتهددش''، '' نحن جزء من نبض الشارع المصري، وندعو إلى سيادة دولة القانون ورحيل مرسي وجماعته، وكل الشعب المصري يدين قرارات النائب العام بضبط وإحضار النشطاء السياسيين، لأن قرارته لا يعتدي بها بعدما سقطت شرعيته''.

وأضاف عضو جبهة الإنقاذ: ''مرسي لم يعد رئيساً لمصر منذ 12 أغسطس الماضي، بعدما أصدر اعلان دستوري غير شرعي للبلاد، والتصعيد سيكون مستمر خلال الأيام المقبلة، لأن الثورة مستمرة إلى أن تتحقق المطالب الشرعية لها من جديد''.

ولفت زهران، إلى أن مطالبهم تتلخص في تشكيل مجلس رئاسي مدني، وتشكيل حكومة إنقاذ وطني ومجلس قيادة ثورة يتكون من 100 شخصية أغلبهم من الشباب، قائلاً: ''كنا نتمنى أن نتصالح مع مرسي لو كان رئيساً لكل المصريين، لكنه ضرب بمطالبنا عرض الحائط وأصبح امتداد لنظام مبارك، وهناك صفقة بين مرسي والفلول وأكبر دليل على ذلك ما يحدث الأن من تبرأة لكل رموز النظام السابق والثورة المضادة ضد شباب ثورة 25 يناير''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان