إعلان

ننشر شروط طلاب مصر الدولية لإنهاء اعتصامهم بالجامعة

05:54 م الخميس 28 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - آية رمزي:

أكد طلاب جامعة مصر الدولية، على حرصهم التام على استكمال العملية التعليمية، موضحين احترامهم الكامل لاعضاء هيئة التدريس، وحرصهم على مصلحة الطلاب.

وأوضح الطلاب، اليوم الخميس، أن الاحداث الماضية التى وقعت كانت بسبب عدم احتواء الطلاب وتفضيل لغة العند على لغة الحوار عن طريق القرارات التعسفية من ادارة الجامعة ضد الطلاب.

وأضاف الطلاب، أن الكثير قد اتهمهم بالسرقة على الرغم من عدم وجودهم فى موقع الاحداث، دون ان يعلموا ما قامت به ادارة الجامعة من الاستعانة بحرس استخدم أقصى انواع العنف والاستفزاز الذى كاد أن يودى بحياة الكثير من الطلاب واصابة مايقرب من 40 طالب، على حد قولهم.

وأكد الطلاب في بيانهم أن ماحدث هو نتيجة لخلل ما في المنظومة الادارية بالجامعة، وعدم قدرتها على احتواء الأزمة.

وحدد الطلاب  مطالبهم في، قبول استقالة مدير الأمن اللواء ممدوح عبد اللطيف، وإعفاء الدكتور حمدى حسن من منصبه كنائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، بالإضافة إلى إعفاء الدكتور على أبوبكر من أي مناصب ادارية.

وطالب المعتصمون أيضاً بإصدار بيان رسمى من ادارة الجامعة للاعتذار عن كل ما بدر من اساءة للطلاب في وسائل الاعلام واتهامهم بالسرقة وإصابة الطلاب من قبل حرس الجامعة، وإلغاء قرارات الرفد الصادرة بسبب تظاهر الطلاب، وعدم احتساب فترة الرفد من الغياب، والتنازل عن جميع المحاضر المحررة من قبل الجامعة أو موظفيها ضد الطلاب، بجانب إصدار لائحة داخلية واستفتاء الطلاب عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان