إعلان

نقيب الأطباء السابق ينتقد غياب وزير الصحة عن حفل ''يوم الطبيب''

07:59 م الإثنين 18 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة صابر:

انتقد الدكتور حمدي السيد، نقيب الأطباء السابق، عدم حضور محمد مصطفى حامد، وزير الصحة الاحتفال بيوم الطبيب، مؤكدا أنه في تاريخ المهنة لم يحدث أن غاب الوزير عن الحفل بصفته مشرفًا عليهم، وعليه أن يوجه لهم كلمة تشجيع وإشادة وتذكرة بواجبات الطبيب بالإضافة إلى الإشادة بالمتفوقين.

وأشار السيد، إلى أن يوم الطبيب له معان كثيرة، وفيه يتم تكريم رموز المهنة والرموز الدينية والقيادات سواء الإسلامية أو المسيحية والذين لهم أداء مميز.

وقال نقيب الأطباء السابق: ''نريد أن يشعر الأطباء أن لهم موقع في هذا الوطن خاصة وإنهم كان لهم موقع كبير في ثورة يناير''، وطالب الدولة بأن تسمع وجهة نظر الأطباء خاصة في قانون التأمين الصحي المعطل والذي تتعلل حتى الآن بعدم وجود تمويل له.

وأثناء الحفل كرمت النقابة عدد من الشخصيات العامة على رأسهم شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، ويحيى كشك محافظ أسيوط، بالإضافة إلى تكريم عدد من رموز المهنة مثل الدكتور حمدي السيد نقيب الأطباء السابق والدكتور ممدوح جبر وزير الصحة ونقيب الأطباء الأسبق، ودكتور رشاد برسوم أستاذ أمراض الكلى بالإضافة إلى الأطباء المتميزين في الجامعات والنقابات الفرعية والزمالات ومديريات الشئون الصحية والمؤسسات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان