إعلان

كتائب القسام: بيان تهديد الجيش المصري ''مفبرك''

12:25 م الخميس 28 فبراير 2013

كتبت – راتان جميل:
 
نفت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إصدارها بيان تهدد فيه الجيش المصري وتتوعده بعملية عسكرية ردًا على استمرار عمليات هدم الأنفاق، معربة عن استياءها من وسائل الإعلام المصرية التي تتناقل البيان الذي وصفته بـ"المفبرك".
 
واعتبرت الكتائب في بيان لها على موقعها الإلكتروني، البيان "المفبرك"أنَّه محاولة رخيصة لتشويه صورة المقاومة الفلسطينية، ولا يريد الخير لشعب مصر وفلسطين، مؤكدةً وأكدت أن لديها عناوين واضحة لمواقفها وتصريحاتها وبياناتها، وهي ليست مسؤولة عن أي بيان لا ينشر على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

وقالت في بيانها: "إنها تنظر باستهجان ودهشة إلى إقدام بعض وسائل الإعلام المصرية على نشر بيان مفبرك وكاذب باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام يتضمن تهديداً للجيش المصري وتحذيراً من عمليات عسكرية ضده".
 
وأضافت الكتائب: "أن من صاغ هذا البيان - بهذه العبارات الغريبة والركيكة والساذجة والتي لا تعبر عن موقف كتائب القسام وأخلاقياتها و سياساتها- لا يريد الخير لمصر ولا للشعب الفلسطيني".
 
ورأت كتائب القسام  أن هذه محاولة رخيصة ومكشوفة لتشويه صورة المقاومة الفلسطينية صاحبة السلاح الطاهر والذي يعرف طريقه الصحيح نحو العدو الصهيوني، وهو العدو المشترك لمصر وفلسطين ولكل الأمة العربية والإسلامية".
 
وأكدت على موقفها الدائم والواضح وهو عدم خوض أية معارك جانبية وعدم التدخل في شئون الدول العربية، وهي تحترم سيادة الدول خاصة مصر، ولا تسعى لأي عمل عسكري خارج فلسطين بأي شكل من الأشكال.
 
ودعت الكتائب وسائل الإعلام المصرية التي تتعامل مع هذه البيانات المشبوهة إلى تحري الدقة والموضوعية والمهنية، والحذر من نشر مثل هذه الأكاذيب التي لا تنطلي على أحد.

فيديو قد يعجبك: