إعلان

محسوب: حذرت البرادعي من الانقلاب عليه حال إسقاط شرعية مرسي

10:59 ص الأحد 08 ديسمبر 2013

محسوب: حذرت البرادعي من الانقلاب عليه حال إسقاط شر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

اتهم الدكتور محمد محسوب نائب رئيس حزب الوسط، ووزير الدولة للشؤون النيابية الأسبق، أحد المرشحين الرئاسيين السابقين بالتصريح له في نوفمبر 2012 بالسعي لإسقاط الرئيس السابق محمد مرسي، مؤكدا أن وقفة القوى الوطنية والإسلامية هي التي حالت دون وقوع هذا الأمر حسب قوله.

وقال محسوب في تصريحاته لقناة الجزيرة مساء السبت: "ما حدث في 3 يوليو الماضي ليس انقلابا على محمد مرسي بقدر ما هو انقلاب على عملية التحول الديمقراطي وتعطيل للانتخابات البرلمانية، وأنا حذرت الدكتور محمد البرادعي حينها وقولت له لو أسقطتم شرعية مرسي سينقلبوا عليك أنت بعد ذلك".

وعن موقف حزب النور بإعلان تأييد الدستور الجديد، أوضح نائب رئيس حزب الوسط أن موقف حزب النور متناغم مع مواقفه السابقة منذ 3 يوليو بتأييد سقوط الرئيس السابق محمد مرسي، لافتا إلى عدم الاعتداد بالدستور الجديد لعدم قيمته القانونية والشرعية حسب قوله.

وفيما يتعلق بالحكم على فتيات الإسكندرية بالسجن عاما مع إيقاف التنفيذ، بتهمة البلطجة وقطع الطريق، وصف الدكتور محمد محسوب الحكم بالجائر، مشيرا إلى أن فتيات الإسكندرية يستحقون التجليل والتكريم لأنهم حرائر وزهرات مصر - على حد وصفه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان