إعلان

السيطرة على حريق محدود في زراعة الأزهر.. وتأجيل امتحانات للثالثة عصرا

12:41 م الأحد 29 ديسمبر 2013

السيطرة على حريق محدود في زراعة الأزهر.. وتأجيل ام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام الجوهري:

وصلت قوات أمن تعزيزة لمحيط جامعة الأزهر والمدينة الجامعية، ظهر الأحد، فيما أجلت كليات بالجامعة الامتحانات لما بعد الساعة الثالثة عصرا، بسبب أعمال الشغب.

في سياق متصل، نشب منذ قليل حريقا في محيط كلية الزراعة بالجامعة وتم السيطرة عليه، من قبل قوات الحماية المدنية،ولم يتضح بعد سبب الحريق.

وكان أشعل طلاب بكلية التجارة جامعة الازهر، أشعلوا اليوم الأحد، النيران في أوراق الأسئلة والإجابة، اعتراضا منهم على تعامل الداخلية وللمطالبة بالإفراج عن زملائهم المقبوض عليهم في الاحداث الأخيرة.

وأفاد مراسل مصراوي، بأن بعض المراقبين تركوا، لجان الامتحانات بكلية التجارة، وقاموا بتسليم كشوف الحضور والانصراف، إلى المسؤولين عن الامتحانات، نتيجة تصاعد حدة الاشتباكات وكثافة إطلاق قنابل الغاز بالقرب من اللجان، وذهبوا إلى المبنى الإداري رافضين العودة قبل تأمين اللجان.

وفي سياق مواز، نجحت قوات الشرطة، في تحرير أمين عام جامعة الأزهر، والذي تم احتجازه من قبل بعض الطلاب، أثناء تفقده لمبنى تجارة المحترق.

أطلقت قوات الأمن قنابل الغاز، صباح اليوم الأحد، على طلاب بجامعة الازهر، حاولوا إغلاق باب كلية تجارة لمنع زملاءهم من أداء الامتحانات، فيما قابلهم الطلاب بقذفهم بالحجارة.

وأفاد مراسل مصراوي، بوجود حالة من الكر والفر بين الطلاب وقوات الأمن بمحيط كليات التجارة والتربية والهندسة، مما أثر على توقف الامتحانات بكلية التربية نتيجة تصاعد حدة الاشتباكات.

فيما يسود الهدوء باقي الكليات مع استمرار الامتحانات، وسط انتشار أمني مكثف بمحيط اللجان لرجال الشرطة بالزي الرسمي والمدني.

كما رصد مراسل مصراوي، محاولة طلاب بالجامعة، إغلاق باب المدينة الجامعية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان