إعلان

نشطاء ينظمون مسيرة لمجلس الوزراء غداً تنديداً بالحكم على ''دومة وماهر وعادل''

09:11 م الأحد 22 ديسمبر 2013

نشطاء ينظمون مسيرة لمجلس الوزراء غداً تنديداً بالح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر الناغي:

أعلنت حملة مرشح الثورة، اليوم الاحد، عن إدانتها الأحكام الصادرة على النشطاء السياسيين، أحمد دومة، وأحمد ماهر، ومحمد عادل، وذلك بعد أن قضت، محكمة جنح عابدين، برئاسة المستشار أمير عاصم، وأمانة سر عادل حنفي بالسجن ثلاث سنوات، وغرامة خمسين ألف جنيه.

وأعلنت الحملة في بيان رسمي لها اليوم، عن رفضها للاتهامات الموجهة إليهم والتي تقوم على أساس قانون باطل وجائر لا تعترف الحملة بشريعته وهو قانون التظاهر- علي حد وصف البيان.

وتابع البيان الصادر عن الحملة عن مشاركتها في الفعاليات الاحتجاجية للقوى الثورية في الشارع، والتي تبدأ في الخامسة مساء الاثنين بمسيرة من أمام محطة الأوبرا إلى مجلس الوزراء، اعتراضا على حبس النشطاء، وتلفيق القضايا ومحاولات تكميم الأفواه- علي حد وصف البيان.

وأضاف البيان، أن الحملة تحذر من أن ثورة 25 يناير وموجتها الأخيرة في 30 يونيو تتعرض للاختطاف مجددا من خلال عودة نظام القمع والدولة البوليسية وسن قوانين مكبلة للحريات، واعتقال النشطاء السياسيين الذين كانوا في القلب من الثورة وكانوا حتى مع اختلاف البعض معهم رموزا لمعارضة نظام مبارك – علي حد وصف البيان.

وتابعت الحملة، أن ذلك يأتي بالتزامن مع عودة ظهور عدد من رموز النظام السابق إلى المشهد السياسي، وحصول آخرين على براءات في قضايا فساد ولذلك تؤكد الحملة على حتمية تفعيل قوانين للعدالة الانتقالية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: