إعلان

رئيس الوزراء يعين 3 مساعدين من الشباب لوزير التضامن الاجتماعي

01:20 م الخميس 07 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قرر الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء، تعيين 3 مساعدين من الشباب لوزير التضامن الاجتماعي الدكتور أحمد البرعي، وذلك اعتبارًا من 30 أكتوبر الماضي.

وتضمن القرار تعيين هانى مهنا مساعدًا للوزير ومسئولًا عن مشروع تجميل العشوائيات وكذا متحدثًا رسميًا للوزارة، وتامر جمعة مساعدًا للوزير ومسئولًا عن المكتب الفني والجمعيات، بالإضافة إلى تعيين ياسر عبد الرحمن مساعدًا للوزير ومسئولًا عن أنشطة المديريات.

ومن ناحيته، صرح هانى مهنا، بأن القرار يأتي في إطار خطة الحكومة لتمكين الشباب وتفعيل فكرة اختيار قيادات شابة للدفع بهم في المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن عددًا من الوزارات نفذت توجيهات الحكومة، ومنها وزارة الدولة للشباب التي تم فيها تعيين الناشط خالد تليمة مساعدًا للوزير، وكذا وزارة الدولة للرياضة التي تم فيها تعيين النائب السابق بمجلس الشعب باسل عادل مساعدًا للوزير.

وأعرب ''مهنا'' عن أمله في أن يتمكن الشباب من نقل مبادىء الثورة ومعانيها إلى المسئولين في الدولة، لافتًا إلى أن مساعدي وزير التضامن سيقومون بعقد اجتماعات دورية وتنسيق العمل فيما بينهم.

وقال ''إن المساعدين سيقومون بعقد مؤتمر للقوى الشبابية بكافة أطيافها السياسية المؤمنة بأهداف الثورتين، ومدنية الدولة، ونسعى لأن يكون المؤتمر تحت رعاية رئيس الوزراء، لمناقشة فكرة دمج الشباب في مؤسسات الدولة''.

 

لمتابعة أهم  وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان