إعلان

الفضالي يطالب بالكشف على القوى العقلية لمرسي بعد اصراره علي الشرعية

05:59 م الإثنين 04 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هبة البنا:

طالب المستشار أحمد الفضالي، المنسق العام لتيار الاستقلال، بتوقيع الكشف السريع على سلامة القوى العقلية للرئيس السابق محمد مرسي، مشككا في سلامتها.

وأوضح في تصريح خاص لمصراوي، الإثنين، إنه لم يفاجأ بتصريحات الرئيس السابق اليوم بجلسة المحاكمة، وإصراره على أنه الرئيس الشرعي للبلاد، لكنه وصفها بالتصريحات غير المحسوبة وغير المنطقية، وهو ما دفعه لترجيح أن الرئيس السابق يعاني من خلل عقلي والمطالبة بالكشف الطبي على سلامة قواه العقلية.

وواصل، أرى أن جماعة الإخوان المسلمين كلها تعاني من أمراض نفسية، حيث أنهم سقطوا شعبيا ومازالوا مصرين على الاستمرار فيما يفعلوه بالشارع من تظاهرات ومطالبات بعودة مرسي، لكنهم اليوم ظهروا على حقيقتهم وهي أنهم خفافيش الظلام.

وأشار إلى أن حالة الإنكار التي أبداها مرسي، تأتي ضمن إنكار الجماعة بالكامل للدولة المصرية واعتبارها مجرد ولاية، واعتقادهم أن الشرعية هي الشرعية الدينية.

ووصف الفضالي المحاكمة بأنها كانت شفافة وكانت مرآه للواقع، وأنها محاكمة جنائية صرفة، ليست سياسية بأي حال من الأحوال، رغم محاولة البعض إضفاء اللون السياسي عليها، ودلل على ذلك بأنها تنظر في محكمة جنايات القاهرة بدائرة عادية.

وأشاد بالدول الأمني، والذي من وجهة نظره يجعل تأثر تظاهرات اليوم على المحاكمة معدوما.

واختتم بقوله إن الإنكار الذي ينهجه الرئيس السابق مرسي سيكون في صالح القضية، لأنه يعد بمثابة الصمت، الذي يعد اعترافا بالجرائم وبمسؤوليته عن جماعة إرهابية، على حد قوله.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: