إعلان

''التعليم'': ضبط مدير مدرسة وطالبة بحوزتهما منشورات ''رابعة'' بالفيوم

05:38 م الإثنين 04 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد وأحمد جمعة:

انتظمت الدراسة في جميع مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية بإجمالي عدد مدارس ''48053''، بحسب تقارير المتابعة الصادر عن وزارة التربية والتعليم.

جاء ذلك تزامنًا مع محاكمة الرئيس السابق محمد مرسي، في قضية اتهامه بأحداث العنف التي شهدها محيط قصر الاتحادية في 5 ديسمبر 2012، أثناء وجوده رئيسًا للبلاد.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، في بيان لها، اليوم الإثنين، استقرار العملية التعليمية داخل المدارس بجميع المديريات التعليمية، عدا بعض المدارس التي شهدت بعض الأحداث، ومنها، محافظة الاسكندرية، حيث شهدت إدارة وسط التعليمية، قيام طالبه بالصف الاول بمدرسة الحضرة الثانوية بنات بتوزيع منشورات ''حملة باطل'' أمام المدرسة، وتم التنسيق مع جميع الجهات الأمنية لعمل اللازم.

وفي محافظة الفيوم، شهدت إدارة أطسا التعليمية، قيام طالب بكلية الهندسة بتوزيع منشورات أمام مدرسة الغابة للتعليم الأساسي ضد الجيش والشرطة وتم أخذ المنشورات منه وإبعاده عن محيط المدرسة، وتم التنسيق مع جميع الجهات الأمنية لعمل اللازم، وكذلك تم ضبط مدير مدرسة المنشأة الثانوية، وطالبة بالصف الأول بالمدرسة وبحوزتهما 32 منشور مطبوع عليه شعار رابعة العدوية وعدد 320 منشور ضد الجيش و الشرطة، وتم الحفظ علي المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة وتم إحالتها للنيابة للتحقيق.

وفي إدارة البداري التعليمية بمحافظة أسيوط، حيث توقفت الدراسة بمدرسة البداري الابتدائية بنين و مدرسة البداري الاعدادية بنات لوجود خلافات ثأرية بين العائلات، واطلاق أعيرة نارية بمحيط المدرستين، وتم التنسيق مع جميع الجهات الأمنية لتأمين محيط المدرستين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: