إعلان

تحالف دعم الشرعية يدعو للتظاهر غدًا.. ويؤكد: شعبية مرسي تضاعفت

02:53 م الإثنين 04 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد وعبدالله قدري:

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية، جماهير الشعب المصري إلى النزول غدا للمشاركة في مليونية ''العالم يحي يصمود الرئيس''، في جميع ميادين مصر وأمام السفارات والقنصليات المصرية في مختلف دول العالم.

وقال التحالف في بيان تلقى مصراوي نسخة منه، الاثنين، إن ''إشارة الرئيس مرسي بشعار رابعة من داخل قاعة المحكمة تحمل منه رسالة إلي الشعب المصري بالاستمرار في الدفاع عن الشرعية ورفض الانقلاب العسكري الدموي ومواصلة الفعاليات الرافضة له حتي يندحر، كما أنها رسالة واضحة من الرئيس مرسي بعدم التفريط في دماء الشهداء التي سالت في ميدان رابعة العدوية والنهضة وغيرها من المجازر التي ارتكبها الانقلابيين بحق الشعب المصري''.

أكد التحالف أن ''رفض الرئيس مرسي إجراءات المحاكمة الباطلة اليوم وإصراره على ارتداء الزي الرسمي ورفض ارتداء ملابس الحبس الاحتياطي والتلويح بإشارة رابعة ضاعف من شعبيته التي أصبحت رمزا عالميا للحرية والصمود وأيقونة للديمقراطية التي تعبر بصدق عن إرادة الشعوب'' - بحسب البيان.

وقرر قاضي محاكمة الرئيس السابق محمد مرسي، و14 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، في قضية ''أحداث الاتحادية الأولي يوم 5 ديسمبر''، تأجيل القضية إلى يوم 8 يناير للاطلاع

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: