إعلان

ماهر يكشف لـ''مصراوي'' أسباب رفضه لطلب مساعد وزير الداخلية

09:19 م الثلاثاء 26 نوفمبر 2013

ماهر يكشف لـ''مصراوي'' أسباب رفضه لطلب مساعد وزير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى الجريتلي:

قال المهندس أحمد ماهر، منسق عام حركة شباب 6 أبريل السابق ومؤسس الحركة، إن مساعد لوزير الداخلية، قام بالاتصال به هاتفياً، عصر اليوم الثلاثاء بخصوص أخذ تصاريح لوقفة عدد من النشطاء أمام مجلس الشورى.

وأشار ماهر في تصريحات خاصة لـ ''مصراوي'' مساء الثلاثاء تعليقاً على بيان وزارة الداخلية بخصوص رفضه أخذ تصريح للتظاهر، إلى أنه غير راض بقانون التظاهر الحالي من الأساس حتى يقوم بتنفيذه وإن الوقفة لم تكن خاصة بأعضاء حركة شباب 6 أبريل فقط بل شارك بها عدد من النشطاء ومجموعة ''لا للمحاكمات العسكرية''.

وأضاف منسق عام حركة شباب 6 أبريل السابق أن أعضاء الحركة مستمرون في تصديهم لقانون التظاهر الجديد، قائلاً: '' كان حجتهم في التعامل الأمني الشديد الإرهاب ومواجهة أعداء البلاد نحن الآن مجموعة من النشطاء عزل لا نحمل أي سلاح''.

ولفت مؤسس حركة شباب 6 أبريل إلى أن التعامل الأمني الحالي يعود بنا إلى أيام الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بل أشد منه حيث كانوا يتركون المتظاهرين يقفون على سلالم نقابة الصحفيين عكس ما حدث اليوم أمام نقابة الصحفيين في تعامل قوات الأمن مع مسيرة مجموعة ''جيكا'' ومع المتظاهرين أمام مجلس الشورى.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان