إعلان

التيار الشعبي: صباحي لم يحدد موقفه من الترشح للرئاسة حتى الآن

06:13 م الجمعة 22 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي:

أكدت هبة ياسين، المتحدثة بإسم التيار الشعبي، أنه من السابق للأوان أن يتم الحكم على الدستور الآن، وذلك لأنه مازال هناك مواد يتم التصويت عليها، والرأي الأخير والنهائي في التيار الشعبي سيصدر عقب خروج المسودة النهائية للدستور والتي ستطرح للحوار والرأي العام، ومازال من الصعب الحكم على الدستور.

وعلقت ياسين في تصريحات لـ''مصراوي''، اليوم الجمعة، حول بدء بعض الفئات الحشد للتصويت بنعم أو بلا على الدستور، قائلة ''رأينا النهائي أيضا سيكون عقب المسودة النهائية، وموضوع الحشد بنعم أو لا سابق لأوانه''، مضيفة ''لا يجب أن نقول نعم أو لا على دستور لم نراه، ولا يعرف أحد الصياغات النهائية لمواده، والرأي الأول والأخير سيكون للشعب في الإستفتاء''.

وأشارت المتحدثة بإسم التيار الشعبي إلى عدم معلوميتها أو توقعاتها للآلية القانونية التي ستم التعامل بها في حال تم رفض الدستور شعبياً، وعن مدى تأثير ذلك على خارطة الطريق، وقالت إن ليس لديها القدرة للحكم على ذلك.

وفي سياق منفصل أكدت ياسين أن حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي، لم يحدد مؤسس التيار الشعبي موقفه من الترشح للرئاسة حتى هذه اللحظة.

وأضافت ياسين أن التحالف الإنتخابي الذي أقاموه وانضم إليه عدة أحزاب يسارية وناصرية، يجري حالياً نقاشات ومباحثات مع أحزاب عديدة على رأسها حزب المصريين الأحرار، مؤكده أن النقاش مازال مفتوحاً مع قوى سياسية عديدة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان