إعلان

مسيرة الإخوان بالمعادي: مرسي ''مانديلا العرب''

03:57 م الجمعة 22 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي :

انطلقت مسيرة تضم العشرات من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين، عقب صلاة الجمعة، من مسجد الريان بالمعادي، وذلك إستجابة لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية للخروج بمسيرات تحت عنوان '' كلنا رابعة'' تنديدا بمرور 100 يوم على الإنقلاب العسكري - على حد وصفهم.

وردد المتظاهرون هتافات ''الداخلية بلطجية'' ، ''عسكر يحكم تاني ليه''، ''كلنا رابعة''، رافعين صور الرئيس السابق محمد مرسى دون عليها '' مانديلا العرب '' ورابعة ضد الإنقلاب''.

فيما قام أحد المشاركين بالمسيرة بتوزيع منشورا على المارة دون فيه '' أن مصر تمر بالعديد من الأزمات والتي تظهر في البوتجاز والسولار خاصة في المحافظات والقرى إلى جانب إستمرار القبض على الوزراء السابقين منهم وزير التموين السابق باسم عودة، والدكتور جمال عبد السلام أمين عام نقابة الأطباء مصر، رافضا لما إتخذته الحكومة من إجراءات تعسفية مثل الذى حدث في إقتحام المدينة الجامعية لطلاب الازهر والحكم على طلاب الجامعة بـ17 سنة سجن، بينما رموز الفساد في النظام الأسبق خارج السجون'' - علي حد تعبير المنشور.

فيما طالبت منصة المسيرة المتظاهرين بعدم الإشتباك مع المخالفين معهم في الرأي وإلتزامهم بالسلمية، وعدم الإعتداء على أي منشآت عامة أو خاصة.

ومن جهة أخرى، تجمع العشرات من مؤيدي الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع في شارع أحمد زكي بالمعادي، لتأييده رافعين صور له وأعلام مصر.

 

لمتابعة أهم  وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان