إعلان

مصطفى حجازي: دول عربية وإقليمية تكيد لمصر

01:37 ص الإثنين 18 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الدكتور مصطفى حجازي، مستشار الرئيس عدلي منصور، إن هناك دول عربية وإقليمية تكيد وتخطط ضد مصر - دون أن يسمي تلك الدول صراحة - ودعا كل من ارتكب جريمة بحق الشعب المصري ''الاعتذار لهذا الشعب المصري خاصة أن قطاعًا كبيرًا ممن خدعوا من الإخوان المسلمين، أدركوا الآن الحقيقة وابتعدوا عن الإخوان''.

وأضاف خلال حواره لفضائية ''سكاي نيوز عربية''، الأحد، قائلًا ''ترويع المجتمع نوع من أنواع الإرهاب، وإن هناك محاولات من دول بعينها، ومن التنظيم الدولي للإخوان المسلمين للكيد لمصر، وهذه المحاولات لن تضير مصر طالما أن الشعب مُصر على المضي نحو المستقبل، مطالبا هذه الدول أن تراجع موقفها من مصر، خاصة أن علاقات مصر مع كافة الدول تقوم على الندية والشراكة، ليعود الدور المصري الفاعل في المنطقة بالمشاركة مع القوى العالمية.

وأشار إلى أن الشعب المصري مُصر على المضي نحو المستقبل، ولا يوجد من يملي عليه إرادته. فالشعب في اتجاه واضح نحو المستقبل.ونفى حجازي أن تكون مصر متجهة نحو عسكرة الحكم في البلاد، قائلا ''إن التصور التقليدي لعسكرة الدولة لن يحدث في مصر، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن ''مصر تعيش نقلة كبيرة تحتاج لتغييرات جذرية ليس بالضرورة أن تتحقق في وقت واحد، مطالبا القوى السياسية المصرية بالالتحاق بخريطة الطريق التي أعلنها وزير الدفاع المصري في الثالث من يوليو الماضي''. وقال ''من يريد أن يلتحق بخريطة الطريق فليتقدم دون الحاجة للحديث عن حوار''.

 

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان