إعلان

قبرص تسمح لرعاياها بالسفر إلى كافة المقاصد السياحية بمصر

12:06 م السبت 16 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):

أصدرت وزارة الخارجية القبرصية، إرشادات سفر جديدة لرعاياها الموجودين في مصر أو الراغبين في السفر إليها، تضمنت أن كلاً من مناطق الجيزة و6 أكتوبر وأهرامات الجيزة والأقصر وأسوان وشرم الشيخ ودير سانت كاترين آمنة تماماً لاستقبال السائحين القادمين من قبرص.

وذكر بيان للخارجية المصرية، اليوم السبت، أن ذلك يأتي في إطار الجهود التي تقوم بها السفارات بالخارج للترويج السياحي لمصر.

وحسب البيان، أجرى ياسر شعبان سفير مصر بالمكسيك لقاءاً مطولاً مع رئيس اتحاد كتاب المكسيكيين ورئيس جمعية وكالات السفر والسياحة، ورؤساء الأقسام السياحية في الصحف اليومية والمجلات واسعة الانتشار في المكسيك وكذلك عدد من ممثلي وسائل الإعلام وعدد من رؤساء تحرير الصحف، استعرض خلاله تطور الأوضاع الداخلية في البلاد، مؤكداً على الاستعداد الكامل لاستقبال مواطني المكسيك للاستمتاع بالمقاصد السياحية في مصر في ظل الاستقرار الذى تشهده كافة المواقع السياحية.

كما صرح المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، أن رضا بيبرس سفير مصر في بولندا أكد على أن البلاد عادت لتحتل صدارة الدول التي يعتبرها المواطن البولندي المقصد السياحي المفضل له، حيث احتلت مصر المرتبة الأولى بين الحجوزات التي قام بها السياح البولنديين، وفقاً لتقرير اتحاد منظمي الرحلات البولندية.

وقال المتحدث إن مدينة شرم الشيخ جاءت في المرتبة الأولى من إجمالي مجموع المدن حول العالم، التي قام البولنديون بإجراء حجوزات لزيارتها.

من ناحية أخرى، نقل بيان للخارجية المصرية عن السفير عمرو حلمي سفير مصر في روما قوله، إن وزارة الخارجية الإيطالية أصدرت أمس الجمعة إرشادات سفر جديدة لمصر تسمح بمقتضاها للسائحين الإيطاليين بالسفر إلى كافة المقاصد السياحية في منطقـة البحر الأحمـر "مرسى علم والغردقة وبرنيس"، فضلاً عن شرم الشيخ وكذلك الأقصر وأسوان، وبذلك تكون الخارجية الإيطالية قد ألغت الحظر الذي كان مفروضاً على سفر السائحين الإيطاليين إلى مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان