إعلان

وزيرة الإعلام لـ''مصراوي'': التليفزيون لم يتعاقد مع باسم يوسف لارتباطه بعقد مع''CBC''

01:23 ص الثلاثاء 12 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

نفت الدكتورة درية شرف الدين وزيرة الإعلام ما تردد عن رفضها ظهور باسم يوسف على شاشة التليفزيون المصري، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن التليفزيون لم يتعاقد معه لتقديم البرنامج'' لأنه مرتبط بعقد مع قناة Cbc'' .

ورفضت وزيرة الإعلام، التعليق على وقف برنامج ''البرنامج '' للإعلامي الساخر باسم يوسف، مؤكدةً أنَّه شأن خاص لإدارة قناة ''cbc''، ولا يحق لها التدخل في مثل هذه الأمور.

وقالت شرف الدين في تصريحات إلى ''مصراوي'' مساء الإثنين، إنَّها ستعمل على إذاعة مباريات النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية على شاشة التليفزيون المصري، مضيفة أن قناة الجزيرة الرياضية لن تستطيع مقاضاتنا على الإطلاق فى حالة بث مباريات النادى الأهلي.

وأوضحت شرف الدين أن ما تردد عن إذاعة التليفزيون المصري للقطات جديدة من محاكمة الرئيس السابق محمد مرسي من عدمه، مجرد تكهنات لأنها أمور خاصة بهيئة المحكمة ولا يملك التليفزيون بعرض أي مشاهد إلَّا بعد موافقة المحكمة، مستشهدة بما حدث فى محاكمة الرئيس الأسبق مبارك.

كما نفت وزيرة الإعلام ما تردد عن إصدار قرار لرقابة قطاع الإقليميات بمنع حلقة برنامجه '' دفاتر الوطن'' بسبب عرض الحلقة لصورة للكاتب محمد سلماوي، المتحدث الرسمي باسم لجنة الخمسين مع الرئيس الأسبق حسنى مبارك أثناء لقائه مع المثقفين.

وأشارت شرف الدين إلى أن ما يتردد عن إصدار أوامر بمنع استضافة ''أم أشرف'' السيدة التي ضربها أحد أنصار الرئيس السابق محمد مرسي لحملها صورة الفريق ''السيسي''، هو عارٍ تمام من الصحة، مؤكدة أن التلفزيون المصري هو بيت لكل المصريين''.

ولفتت شرف الدين، إلى أنها لم تصدر أي تعليمات بشأن خصم مرتبات أو مبالغ مالية من العاملين، أو تخفيض عدد العاملين بقطاع الأمن، وأن كل ما يثار هي مهاترات وأكاذيب تهدف إلى تضليل الرأي العام.

كما نفت شرف الدين ما تردد عن إرسال وزارة المالية إلى وزارة الإعلام خطابًا، يتضمن مجموعة من التوصيات، لتصويب هيكلة اتحاد الإذاعة والتليفزيون وتدبير السيولة المالية اللازمة له، مؤكدة ''أنّ المالية ليست السلطة المعنية بذلك''.

وفي سياق متصل أكدت وزيرة الإعلام، أنها أصدرت تعليمات باستكمال الأعمال المتوقفة والبدء في خطة تسويقية لها مباشرة ، بالإضافة الى المشاركة في أعمال درامية جديدة مع عدد من شركات الإنتاج، خلال الفترة المقبلة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان