إعلان

بالفيديو.. ''الإبراشي'' يبكي طفل العمرانية.. ووالدته تكشف تفاصيل جديدة

04:01 ص الإثنين 11 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

بصوتٍ تمازج مع البكاء أبدت أم الطفل الشهيد محمد بدوي زايد، البالغ من العمر 11 عاماً والتلميذ في الصف الخامس الابتدائي، طالبت الفريق أول عبدالفتاح السيسي - وزير الدفاع والإنتاج الحربي والنائب الأول لرئيس الوزراء، بالثأر من الفرد الذي ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين والذي قتله في قلبه برصاصة غدرِ لا لشيءٍ إلا لأنه كان على دراجة بخارية ويصدر منها صوت أغنية ''تسلم الأيادي''.

جاء ذلك في استضافتها خلال برنامج ''العاشرة مساء'' مساء الأحد، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، والذي ظل يبكي على الطفل شهيد العمرانية.

وقالت أم محمد: ''كنت أقوم بطبخ المحشي وأراد ابني أن يأكل بسرعة فذهب لشراء وجبة كشري، وبعد خمسة دقائق قيل لي أن محمد أصيب بطلق ناري من قبل جماعة الإخوان المسلمين، وذهبت إلى المستشفى ووجدت أحد الأشخاص يحتضنه في دماءه ورفض أن يعطيه لي وعلمت أنه مات''.

وانهارت أم محمد بالبكاء وهي تروي الواقعة: ''ابني دمه تصفى وثاني يوم ذهبت لإحضاره من الثلاجة وجلست حتى العصر، وفوضت أمري لله، وفي جنازته فوجئنا بشيخ ملتحي يرمي جنازته بالحجارة، وأتساءل كيف يكون لديهم إسلام ودين، فابني طفل لم يؤذي أحداً، وحق ابني لابد أن يأتيني فهو ضحية''.

يذكر أن يذكر اللواء كمال الدالي - مدير أمن الجيزة، أكد على أن مباحث الجيزة نجحت في القبض على عدد كبير من المتهمين بالاعتداء على جنازة الطفل محمد بدوي الذي توفي يوم الجمعة الماضي بطلق ناري خلال مسيرة للإخوان بالعمرانية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان