إعلان

''هاشتاج'' لإيقاف عبد الظاهر بسبب ''شارة رابعة''.. وأبو زيد: تصرف فردي

10:53 م الأحد 10 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

لم يشفع لأحمد عبد الظاهر، لاعب الأهلي، الهدف الثاني الذي أحرزه في نهائي أبطال أفريقيا، عند جماهير الكرة ومتابعيها، حيث أطلق نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' حملة لإيقاف اللاعب، بعد أن ظهر رافعًا لشارة رابعة، بعد إحرازه الهدف.

ورغم فوز الأهلي باللقب الإفريقي الثامن، إلا أن هذا لم يشغل النشطاء ووزير الرياضة وبعض الرياضيين عن التعليق على الواقعة.

''#حملة_ايقاف_اللاعب_عبدالظاهر''.. عنوان ''هاشتاج'' الذي أطلقه نشطاء ''تويتر''، عقب المباراة.

وقال ''bassem amin''، ''عشان ملاعبنا تفضل بعيدة عن الصراع السياسي''، بينما كتب ''magdy elshimy'' : ''حملة إيقاف اللاعب عبد الظاهر مرتين .. الأولى بسبب أداؤه السيء والثانية لانتمائه المريض''، وكتب ''abu_lotfi'' : ''امنعوا الاخوان الخونة من تمثيل مصر #حملة_إيقاف اللاعب عبدالظاهر''.

وزير الرياضة طاهر أبو زيد، تحدث عن الواقعة بالقول إن ''تصرف أحمد عبد الظاهر فردي، ولن يلوث ثوب الأهلي الأبيض لأنه نادي الوطنية''.

ولفت خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''الحياة اليوم'' المُذاع على فضائية ''الحياة''، إلى أن ما حدث من أولتراس أهلاوي قبل المباراة، ليس اقتحاماً لاستاد المقاولون العرب، وإنما كان نابعا من رغبتهم في حضور المباراة.

من ناحيته ، أبدى الإعلامي أحمد شوبير، اعتراضه على رفع عبد الظاهر لعلامة رابعة. وقال خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج ''صالة التحرير''، المذاع على فضائية ''صدي البلد''، إنه ''لم أتوقع ولم أتصور أبداً أن يقوم عبد الظاهر ذلك، وألوم عليه، لأننا أتفقنا على إبعاد السياسة عن الرياضة فهذا سلوك سيء لا ينبغي أن يكون في الملعب، ومعروف أن أحمد عبد الظاهر كان في رابعة العدوية كرأي شخصي ولم يلوم عليه أحد، لكن غير مقبول ذلك في الملعب''.

وتابع: ''انتصار اليوم انتصار جماعي للأهلي والمصريين، فالملعب ليس ساحة للإيحاءات والاشارات السياسية، ونرفض تقسيم المصريين في خلال الكرة المصرية مرة أخرى''.

وتحدث شوبير لأحمد عبدالظاهر بقوله: '' يا تلعب كرة يا تلعب سياسة، خاصة أن ممكن للاعبين أن يقومون برفع اشارات تأييد لثورة 30 يونيو وتحدث فتنة كروية''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان