إعلان

رقية السادات: السيسي أخذ بثأر والدي

07:17 ص السبت 05 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت : سحر عزام
قالت رقية السادات، ابنة الرئيس الراحل أنور السادات، إن الشعب المصري أدرك للمرة الأولى منذ 32 سنة قيمة والدها الراحل بفضل القيادات الجديدة للجيش المصري، واصفة الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع بأمل مصر في الوقت الحاضر.

وأضافت السادات في مداخلة هاتفية لبرنامج ''خطوط عريضة'' المذاع على قناة ''ام بي سي مصر'' الجمعة، ''أول مرة أشعر هذا العام بأن جزء من ثأر والدي قد اتخذ، فهناك احساس مختلف هذا العام، وأنا فلاحة وصعيدية وقتل والدي مازال مؤثر في حتى الآن رغم مرور 32 عاما على وفاته، فثأر والدي مازال يوجع قلبي. ولكن هذا العام الحمد لله على يد الفريق السيسي بدأت أخذ ثأر والدي''.

واستنكرت ابنة الرئيس السادات حضور قتلة والدها احتفالات أكتوبر العام الماضي بدعوة من الرئيس السابق محمد مرسي واصفة هذه الاحتفالات بالفجور -حسب قولها- لافتة إلى أن احتفالات العام الماضي جددت أحزانها على والدها بتكريم قتلة السادات على بعض أمتار قليلة من قبره.

وأشارت رقية السادات بعد ذلك لأهمية أن يتصف الرئيس القادم لمصر بحب مصر والتفاني في حبها، مؤكدة أن هذه المواصفات تنطبق على وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي.
وعن منح الرئيس السابق محمد مرسي قلادة النيل للرئيس الراحل أنور السادات أكدت رقية السادات أن هذا الأمر لم يكن مرض لها نظرا لعدم احتياج والدها للحصول على قلادة النيل من محمد مرسي، مضيفة بأن منح مرسي السادات قلادة النيل هو نوع من أنواع الاعتذار عن قتل الإسلاميين لأنور السادات- على حد قولها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان