إعلان

السيسي وصبحي يهنئان المستشار عدلي منصور بذكرى نصر أكتوبر

02:33 م الجمعة 04 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

بعث الفريق أول عبد الفتاح السيسي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتـاج الحربي، ببرقية تهنئة إلى المستشار عدلي منصور رئيـس الجمهوريـة بمناسبـة الاحتفال بالذكرى الأربعين لنصر أكتوبر.

وفيما يلي نص البرقية:

يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بأصدق آيات التهاني بالذكرى الاربعين لنصر أكتوبر المجيد، الذي حققته القوات المسلحة واستردت به الأرض المقدسة في سيناء بتضحيات وبطولات رجالها من جيل أكتوبر، الذي جسد بعطائه للوطن أصالة شعب مصر وأكد عقيدته العسكرية، بأنه لا تهاون مع معتد ولا تفريط او تسامح في استرداد الحق والحفاظ علي قدسية التراب الوطني، إن ذكرى هذا النصر المجيد ستظل عزيزة علي نفس كل مصري تزكي جذوره الوطنية، وتبعث على الفخار بروح اكتوبر التي كانت صحوة كبرى أعلت الارادة وبعثت الشعور بالفخر والعزة والشموخ، والثقة في النفس والقدرة على قبول التحدي والصعاب في سبيل استرداد الحق ونصر الوطن''.

كما بعث الفريق صدقي صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة للسيد رئيس الجمهورية بنفس المناسبة.

وقد أصدر الفريق أول عبد الفتاح السيسي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، توجيهاً لتهنئة قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة والعاملين المدنيين بالإنتاج الحربي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الاربعين لنصر أكتوبر المجيد.

كما أصدر الفريق صدقي صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة توجيهاً لتهنئة أفراد القوات المسلحة بنفس المناسبة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان