إعلان

بالفيديو.. وفد حقوق الإنسان يزور رموز الإخوان في طرة

10:25 م الثلاثاء 29 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

زار وفد قومي مشكل من المجلس القومي لحقوق الإنسان، سجناء النظام السابق التابعين لجماعة الإخوان المسلمين، في سجن مزرعة طرة، حيث التقى بكل من عبدالمنعم عبدالمقصود، محامي الجماعة، وعصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، وسعد الحسيني، وأحمد أبو بركة في محبسهم بسجن العقرب.

وأفاد برنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''، الثلاثاء، أن الوفد التقى بمحامي الإخوان في قاعة الزيارات واللقاء استمر حوالي ساعة، وأفاد وفد حقوق الانسان أن ادارة السجن تعامل السجناء بصورة جيدة، وأناب المهندس خيرت الشاطر، نائب مرشد الإخوان، عصام سلطان للحضور بدلاً منه بعدما رفض لقاءه الوفد بالإضافة لكل من محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان، والدكتور محمد الكتاتني، رئيس مجلس الشورى السابق.

واشتكى عصام سلطان من قلة ساعات التريض، وعدم التمكن من قراءة القرآن في المصحف الشريف، وأكد الوفد الحقوقي على أنهم تحدثوا مع إدارة السجن من أجل التخفيف عن السجناء.

وتابع في بيان صادر عنه: ''لم نتلق شكاوى من سجناء الإخوان إلا عن قلة ساعات التريض وقصر وقت الزيارة، فسجناء الاخوان بطرة يتمتعون بمعاملة طيبة وكل غرفة تحتوي على تلفزيون وسرير وثلاجة وطعام خارجي''.

متابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان