إعلان

مصطفى النجار : البرادعي الوحيد القادر على مواجهة السيسي في الانتخابات

09:43 ص الثلاثاء 29 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

دافع الناشط السياسي مصطفى النجار عضو مجلس الشعب السابق عن الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق، مؤكدًا أن البرادعي لم يهرب وأن موقفه بالاستقالة عقب أحداث فض اعتصامي رابعة العدوية ونهضة مصر كان أخلاقيًا على حد قوله.

وقال النجار في لقاء تلفزيوني ببرنامج "أجرأ الكلام" المذاع على قناة "القاهرة والناس" مساء الإثنين :"كل ما يقال عن أن البرادعي هو رجل أمريكا عار من الصحة، فأمريكا لا تحب البرادعي ووقفت ضده أثناء ترشحه لمنصبه في الوكالة الذرية، وأنا أعتقد أنه الوجه السياسي الوحيد القادر على إحداث فارق أمام الشعبية الجارفة للفريق عبدالفتاح السيسي، فمثلما هناك مؤيدين للسيسي هناك معارضين وكذلك أخطاء النظام الحالي تخصم من رصيد السيسي".

وشدد عضو مجلس الشعب السابق على أن الشعب لن يسمح بمحاولة رموز النظام السابق بعد مشاركتهم في 30 يونيو مع الثوار بالعودة للمشهد السياسي مجددًا، لافتا لإصرار الشعب والثوار على نموذج ديمقراطي حقيقي.

وأشار مصطفى النجار لوجود فارق بين من شارك وكان جزءا من نظام مبارك وبين من تلوثت يده بفساد ساسي ومالي، لافتا إلى أن عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين الخاصة بتعديل الدستور كان جزءا من نظام مبارك ولكن لم تتلوث يده بفساد سياسي ومالي حسب قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان