إعلان

''الكرامة'': وفد التجمع العربي والإسلامي يلتقي الأسد مجدداً في ديسمبر

10:38 م الأربعاء 23 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي:

قال محمد سامى، رئيس حزب الكرامة، إن الوفد المصرى الذى التقى بشار الأسد، الرئيس السوري، منذ أسابيع، سيكرر زيارته إلى دمشق لعقد مؤتمر التجمع العربى والإسلامى لدعم خيار المقاومة ديسمبر القادم، وأنه من المقرر أن يكون على جدول أعمالهم لقاء الأسد.

فيما أشار سامي إلى أنه يجري الآن الترتيب للمشاورات التى تم الاتفاق عليها فى اللقاء السابق مع الأسد، مع الجانب الناصرى السورى، للوصول إلى حل للازمة، مؤكداً أن نتائج هذه المشاورات سيتحدد عليها ما إن كان الوفد سيكرر زيارته للرئيس السورى بشار الأسد أم لا، وذلك لأنه لا يمكن تكرار المشاهد دون وجود نتائج ملموسة فى الدور الذى تبناه الوفد فى الزيارة السابقة، على حد قوله، فضلاً عن انه فى حال الوصول إلى نتائج فعلية فأن الوفد سيلتقى الأسد لبحث التطورات.

وقال رئيس حزب الكرامة، إن الوفد الذى سيقوم بدور الوساطة، سيضم عددا كبيرا من الشخصيات الناصرية المصرية.

وعقب سامي على مهاجمة البعض للوفد الذى زار سوريا والتقى بشار الأسد، بأن الزيارة كانت تهدف إلى الخروج من مشهد بيانات التنديد والإدانة لما يجرى فى سوريا، واتخاذ خطوة للإمام لحل الأزمة، لأهمية سوريا للمصريين والوطن العربى أجمع.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان