إعلان

رئيس بعثة الحج: ارتفاع وفيات الحجاج إلى 32 حالة

11:21 ص الثلاثاء 22 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مكة المكرمة - (أ ش أ):

أعلن اللواء مصطفى بدير، مساعد وزير الداخلية للشؤون الإدارية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج، ارتفاع حالات الوفيات بين صفوف الحجاج إلى 32 حالة.

وأوضح اللواء بدير، أن الحالة الثانية والثلاثين هي للحاجة رئيفة عبدالمقصود بسيونى (72 عاما)، من حجاج بعثة السياحة بمحافظة كفر الشيخ، مشيرا إلى أنها توفت بأحد مستشفيات مكة المكرمة، إثر إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية.

وأضاف ''بدير''، أنه تم دفن جثمان الحاجة المتوفية بمكة المكرمة، بعد استئذان أهلها بمصر وإنهاء كافة الاجراءات القانونية اللازمة لدى السلطات السعودية.

وكان اللواء مصطفى بدير، مساعد وزير الداخلية للشؤون الإدارية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج رئيس بعثة حج القرعة قد أعلن أمس ارتفاع الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين إلى 31 حالة، مشيرا إلى أن الحجاج المتوفيين شملوا 12 حاجا من بعثة القرعة، و11 حاجا من بعثة السياحة، و5 حجاج من بعثة التضامن، وحاج واحد من الهيئات، وآخر من الفرادى، بالإضافة إلى حاج من المصريين المقيمين بالخارج.

وفيما يتعلق بالحالة الصحية للحجاج، أكد اللواء بدير أن الحالة الصحية العامة للحجاج جيدة، حيث لم تظهر حتى الآن أية حالات وبائية أو معدية بين صفوف الحجاج، مشيرا إلى أن هناك 42 حاجا يتلقون العلاج بمستشفيات مكة المكرمة حاليا، وهم 19 حاجا من بعثة القرعة، و16 حاجا من بعثة السياحة، و 9حجاج من بعثة التضامن، وحاج واحد من الهيئات، بالإضافة إلى اصطحاب 16 حاجا إلى المستشفيات السعودية بانتظام لإجراء جلسات الغسيل الكلوى لهم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان