إعلان

سلماوي: إعلان الإخوان في الجارديان دليل على وصولهم لحالة من الإفلاس

10:17 ص الإثنين 21 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - سحر عزام:

أكد الكاتب محمد سلماوي، المتحدث باسم لجنة الخمسين، أن الإعلان المدفوع الأجر لجماعة الإخوان المسلمين في صحيفة الجارديان البريطانية، هو دليل على وصول الجماعة لمرحلة الإفلاس على حد قوله، لافتا إلى أن تكلفة هذا الإعلان بلغت 100 ألف جنيه استرليني أي ما يعادل مليون و200 ألف جنيه مصري.

وقال سلماوي في لقاء تلفزيوني ببرنامج "جملة مفيدة" المذاع على قناة "ام بي سي مصر" مساء أمس الأحد: "صحيفة فايننشال تايمز رفضت نشر هذا الإعلان، حيث رفض رئيس تحريرها نشر الإعلان وقال أن احترامه لقارئ صحيفة الفايننشال تايمز يدفعه لرفض نشر أي معلومات مغلوطة حتى لو كانت مدفوعة الأجر، وهذا كان موقف مشرف من هذه الصحيفة في ظل الإعلام البريطاني المنحاز لجماعة الإخوان واعتماده على معلومات مغلوطة".

وأوضح المتحدث باسم لجنة الخمسين بأن الهدف من زيارة الوفد الدبلوماسي لبريطانيا هو توضيح حقيقة ما يحدث في مصر ومواجهة الأفكار المغلوطة التي تصل للندن من جانب جماعة الإخوان المسلمين حسب قوله، لافتا إلى أن الوفد قام بالتوضيح للجانب البريطاني بأن مصر في طريقها لبناء ديمقراطية جديدة من خلال دستور جديد وانتخابات جديدة.

وعن هجوم أنصار جماعة الإخوان المسلمين على الكاتب والروائي علاء الأسواني في باريس استنكر محمد سلماوي هذا الحادث، واصفا إياه بالهمجي والعار الذي يعبر عن إفلاس جماعة الإخوان المسلمين على حد قوله.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك ..  اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان